رايح فين؟؟؟

العودة   منتديات الزلزلة للعلوم الروحانية > التكنولوجيا والمعلومات > القوي البشرية وتطوير الدات
القوي البشرية وتطوير الدات التنمية البشرية وعلم النفس وتطوير الدات



إضافة رد
قديم 11-05-2016, 02:31 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو
إحصائية العضو






  محمد عثمان is on a distinguished road

محمد عثمان غير متواجد حالياً

 


افتراضي رايح فين؟؟؟


أوقف رجل سائق تاكسي؟ ثم ركب السيارة
فسأله السائق: إلى أين؟ رايح فين؟
فقال له: أي مكان
فقال السائق: إذن لن نصل ...
فعلا...لن تصل إن لم تكن لك غاية ...هدف ...target
لكن المصيبة إنك أصلا قد تكون عايش بلا هدف...
إذا كنت من هذا الصنف فاعلم أنك ميت ... كما يقال dead man
لماذا وصف الله الأصنام ...(أموات غير أحياء) أصلها ليس بها أي نفع...ليس لها أي قيمة ...موجودة وخلاص ...زي قلتها
أما أنت خلقت لهدف
خلقت لتحيا ...
لتكون بطل
لتكون ذا هدف...
سل نفسك؟
هل أنا ذا هدف؟ ما هو؟ هل أنا فعلا أعمل على تحقيقه؟
طب أعمل على تحقيقه بجد؟ ولا أتكاسل – كده وكده يعني
أيا كان هدفك ...
إن لم تكن فيه مجتهد ...فلن تصل للاحتراف يوما ما
Be diligent to win






رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 03:28 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو
إحصائية العضو






  هبه is on a distinguished road

هبه غير متواجد حالياً

 


افتراضي



كلام من ذهب رائع
جزاك الله خيرا







رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 04:25 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية محمود عبد الرسول
إحصائية العضو







  محمود عبد الرسول is on a distinguished road

محمود عبد الرسول غير متواجد حالياً

 


افتراضي


الله يوفقك للامام دائما







رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 04:54 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو
إحصائية العضو






  محمد عثمان is on a distinguished road

محمد عثمان غير متواجد حالياً

 


افتراضي


جزاكم الله خيرا







رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 04:58 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو
إحصائية العضو








  الخضر الخفاجي is on a distinguished road

الخضر الخفاجي غير متواجد حالياً

 


افتراضي


جزاك الله الف خير







رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 05:16 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
إحصائية العضو








  عمرمخمد is on a distinguished road

عمرمخمد غير متواجد حالياً

 


افتراضي


بارك الله فيك اخي







رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 06:24 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
إحصائية العضو






  الهزبر is on a distinguished road

الهزبر غير متواجد حالياً

 


افتراضي


لكل مجتهد نصيب...







رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 06:48 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
إحصائية العضو







  روحانى متدرب is on a distinguished road

روحانى متدرب غير متواجد حالياً

 


افتراضي


حلوة

تسلم







رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 10:41 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو
إحصائية العضو






  محمد عثمان is on a distinguished road

محمد عثمان غير متواجد حالياً

 


افتراضي


شرفتم الموضوع
صراحة
أنتم قدوة لنا
نتمنا اللحاق بكم
وحتى نصل
لانملك سوي الدعاء لكم
بأن يوفقكم لما تريدون







رد مع اقتباس
قديم 11-05-2016, 11:00 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
إحصائية العضو






  الهزبر is on a distinguished road

الهزبر غير متواجد حالياً

 


افتراضي


يقول المثل يالحبيب .. كل مطرود ملحوق







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : رايح فين؟؟؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مديـــح ديلي سلامي يا رايح للحرم العمامة الخضراء صوتيات ومرئيات إسلامية 3 04-23-2017 11:41 AM

الساعة الآن 06:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. 3oyon
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الزلزلة

مرحبا بزائرنا الكريم

لأننا نعتز بك .. نحن ندعوك للتسجيل معنا في مجتمعنا ولتكون أحد أفراد عائلتنا الودودة فهل ستقبل دعوتنا ؟ عملية التسجيل سهلة جدا ولن تستغرق من وقتك سوى أقل من دقيقة
Search the Web with WebCrawler