سؤال العيد ما هو الزئبق الاحمر

بسم الله الرحمن الرحيم للمتابعة مع الطلاب والمرضى يجب التواصل بإرسال رسالة علي واتس اب لهذا الرقم 00201018612496 .(الطيب أحمد بن إدريس)

العودة   منتديات الزلزلة للعلوم الروحانية > الأقــســـام الــعـــامــة > الالغاز والمسابقات والجوائز والهدايه



إضافة رد
قديم 08-15-2016, 11:56 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
إحصائية العضو







  احمد فراء الدين is on a distinguished road

احمد فراء الدين غير متواجد حالياً

 


افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علىسيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما
ان الجن عموما والجن الاحمر خصوصا يعشق الزئبق الاحمر فهو يأكله بشراهة لانه يشعل الغريزة الجنسية عندهم .







رد مع اقتباس
قديم 08-16-2016, 12:33 AM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
إحصائية العضو






  الهزبر is on a distinguished road

الهزبر غير متواجد حالياً

 


افتراضي


على قول المثل تاهت ولقيناها....طلع مقوي جنسي للجن...وكمان حكاية انه يطول في عمر الجني هذي مالها مطار ...
شكراً يالحبيب احمد...







رد مع اقتباس
قديم 08-16-2016, 01:00 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
إحصائية العضو







  نجاة is on a distinguished road

نجاة غير متواجد حالياً

 


افتراضي


السلام عليكم و رحمة الله
شكرا يا أخي الهزبر أصبت في الإجابة و أضيف عليها كما ذكر الأخ فراء الدين فاجن يعتقد من أكله للزئبق الأحمر يزيده في العمر
أضيف أيضا أن الزئبق الأحمر يتقايض به الجني مقابل إستدلالك على الدفائن و الكنوز و السرقة بمختلف أنواعها و كل هذا مقابل جرعة من الزئبق الإحمر .







رد مع اقتباس
قديم 08-16-2016, 01:19 AM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
إحصائية العضو






  الهزبر is on a distinguished road

الهزبر غير متواجد حالياً

 


افتراضي


شكراً على الإضافة المفيدة يااختنا الكريمة نجاة...







رد مع اقتباس
قديم 08-16-2016, 03:32 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
إحصائية العضو






  عبد الملك is on a distinguished road

عبد الملك غير متواجد حالياً

 


افتراضي


شكرا للاجابة الكافية اخي العابد لله







رد مع اقتباس
قديم 08-16-2016, 05:28 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
مجموعة العاملين
إحصائية العضو







  السيد ابويوسف is on a distinguished road

السيد ابويوسف غير متواجد حالياً

 


افتراضي


ينتشر بين الكثير من أوساط الناس وجود كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة تحت الأرض وأنها محروسة من الجن وقد شاع بينهم أيضاً قدرة الدجالين والمشعوذين على استخدام الجن في استخراج هذه الكنوز . وقد ارتبطت هذه الاعتقادات بـ ” الزئبق الأحمر ” الذي تختلف التكهنات بحقيقة وجوده ويلكن ؤكد البعض قدرته الهائلة على تسخير الجان لاستخراج هذه الكنوز وسرقة الأموال من خزائن البنوك ، وظهر تبعاً لذلك ما سمي بـ ” التنزيل ” وهو ما يمارسه الدجالون والمشعوذون من تنزيل الأموال المسروقة للزبون عن طريق استخدام الجن .







رد مع اقتباس
قديم 08-19-2016, 07:23 AM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
مجموعة العاملين
إحصائية العضو







  الذليل المفتقر is on a distinguished road

الذليل المفتقر غير متواجد حالياً

 


افتراضي


الزئبق الاحمر و يسمى كيميائيا اول اكسيد الزئبق و لونه اصفر يميل للبرتقالي او احمر .... و له طاقة كبيرة و باعتبار الجن يتغذوا على الطاقة و الاشياء الاثيرية فهم يحبوه

و يوجد الزئبق الاحمر عند استخراجه بين حجري رحى و فيها من الاعلى اربعة ثقوب

و لكي تتأكد انه اصلي تضع اربع فصوص ثوم في ثقوب الرحى و تنتظر قليلا فيرتفعون في الهواء من الضغط لقوة المادة

لكن المحتالين وجدوا مكيدة فيستخرجون الزئبق الاصلي و يخلطون سم افعى شديد مع دم غزال بري و يضعونه مكان الزئبق فإن وضعت فصوص الثوم تطير لهذا عليك غسل الرحى بالماء قبل التجربة

و قيل ان هذه المادة اكسير يستخدم في الخيمياء لتحويل المعادن الى ذهب صافي

و لكنه خطر لانه حين استخراجه يصاحبه غاز يهلك مستنشقه

و قيل انه يكثر في واد النمل الذي ذكر في قصة نبي الله سليمان عليه السلام

و عبوة صغيرة منه تعادل آلاف الدولارات

و الله اعلم







رد مع اقتباس
قديم 08-19-2016, 09:05 AM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
إحصائية العضو






  الهزبر is on a distinguished road

الهزبر غير متواجد حالياً

 


افتراضي


شكراً على الاضافات يالحبايب...







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع : سؤال العيد ما هو الزئبق الاحمر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال الاسبوع الطيب أحمد بن إدريس الالغاز والمسابقات والجوائز والهدايه 55 03-22-2017 10:15 AM
سؤال الاسبوع الطيب أحمد بن إدريس الالغاز والمسابقات والجوائز والهدايه 40 03-21-2017 09:38 AM

الساعة الآن 08:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. 3oyon
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الزلزلة
اختصار الروابط

مرحبا بزائرنا الكريم

لأننا نعتز بك .. نحن ندعوك للتسجيل معنا في مجتمعنا ولتكون أحد أفراد عائلتنا الودودة فهل ستقبل دعوتنا ؟ عملية التسجيل سهلة جدا ولن تستغرق من وقتك سوى أقل من دقيقة
Search the Web with WebCrawler