المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدوني افادكم الله


صلاح القلوب
07-13-2016, 03:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اني في حيره من امري
كنت مع شيخ يعلمني منذ اكثر من شهرين الانلان قريتي مليئه بالسحر والأعمال ولا يوجد احد يعالج وكان يعطيني اورده ولم اصل لنتيجه كنت اريد ان اتركه ولكن قلت استحمل للآخر وللعلم كان معظم الاورده من هذا المنتدي ولكنها تكون ناقصه.
ولكني تفاجأت اليود انه يعطيني ورد برهتية بكلمات لا افهمها.
فهل اتركه ام ماذا بالله عليكم افيدوني سريعاً لاني في حيره كبيره جدا
وشكرا لهذا المنتدي الرائع والقائمين عليه وشيخنا الجليل الطيب الإدريسي.

الهزبر
07-13-2016, 08:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا و غلا باالاخ صلاح القلوب...
يقول المثل...لو بها شمس كانت من امس...يعني انك لم تستفيد من علم هذا الشيخ خلال الشهرين التي كنت معه...
ولو قسنا مدة الشهرين هذه بدروس الشيخ احمد لكنت من الطلاب المجتهدين وداخل لقسم المحترفين ...فضلاً على ذلك الفتوحات والبراهين التي تجدها من اول يوم لقرأتك الإجازة والاذن ودخولك لدروس المبتدئين...
حبيبي صلاح القلوب لاتضيع وقتك ويمر عليك الوقت وانت لاتجني من ثمار هذا الرجل شئ لانها شجرة لا تضل احد بضلالها ولا تنتج ثمر لطالبها....فشتان مابين الكواكب والبدري...
توكل عل الحي الذي لا يموت وخذ العلم من منبعه البكر...من هذا الشيخ الطيب الذي لان ولن تجد مثله في هذا الزمان يعلمنا هذا العلم الجليل...

العابد لله
07-13-2016, 02:46 PM
احسنت اخي الهرير بالاجابه وبارك الله بكم وجعلها في ميزان حسناتك

صلاح القلوب
07-14-2016, 12:20 AM
جزاكم الله خيرا على ردكم
هل باب الدروس مفتوح ويمكن ان اخذ الاجازه بالبدء بالدروس الان

الهزبر
07-14-2016, 12:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم باب التسجيل مفتوح....وبدأ على بركة الله ....اقرأ الإجازة والأذن أولاً. .ثم أبدا بدروس...
الله يوفقك ويسهل امرك...